جاري تحميل ... الوظيفة بالمغرب

إعلان الرئيسية

اخر المستجدات

إعلان في أعلي التدوينة

القطاع العام

جامعة ابن زهر بأكادير: مباراة لتوظيف(11) أستاذ محاضر، اخر اجل 05 نونبر 2024


جامعة ابن زهر بأكادير: مباراة لتوظيف(11) أستاذ محاضر، اخر اجل 05 نونبر 2024

اعلان عن اجراء مباريات توظيف اساتذة محاضرين

يعلن السيد رئيس جامعة ابن زهر بأكادير عن فتح مباريات توظيف اساتذة محاضرين في وجه المترشحين الحاصلين على شهادة الدكتوراه او دكتوراه دولة او اية شهادة اخرى معترف بمعادلتها لاحداهما (11 منصبا) دورة 11 نونبر 2024   لفائدة مؤسسات جامعة ابن هر في التخصصات التالية:



على الراغبين في اجتياز هذه المباريات التسجيل عبر البوابة الالكترونية http:// recrutement.enssup.gov.ma، ويعتبر يوم 05 نونبر 2024  هو اخر اجل للتسجيل.

  • علاوة على التسجيل عبر البوابة الالكترونية للجامعة، فان المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية ملزمون بوضع الوثائق الإدارية لدى مصلحة الموارد البشرية للمؤسسة المعنية. 
    •  نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛
    •  نسخة من الشواهد المحصل عليها؛
    • تصريح بالشرف مصادق عليه؛
    • شهادة العمل وترخيص رسمي  لاجتياز المباراة بالنسبة للموظفين. 
  • ستنشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية، ولائحة المترشحين الناجحين ولائحة الانتظار على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وكذا على البوابة الالكترونية للمؤسسة المعنية، ويعتبر الاعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

.مدونة الوظيفة بالمغرب هي مدونة تهتم بمباريات التوظيف بالمغرب سواء بالقطاع العام او القطاع الخاص، وهدفنا توفير الفرصة والمساعدة في اختيار الوظيفة الانسب. بالاظافة الى تقريب المعلومة وجعلها في متناول الجميع