جاري تحميل ... الوظيفة بالمغرب

إعلان الرئيسية

اخر المستجدات

إعلان في أعلي التدوينة

القطاع العام

الكلية متعددة التخصصات بتـــازة : مباراة لتوظيف أربعة (01) أستاذ للتعليم العالي مساعد، اخر اجل 16 غشت 2023


الكلية متعددة التخصصات بتـــازة : مباريات لتوظيف أربعة (04) أساتذة للتعليم العالي مساعدين، اخر اجل لايداع الترشيحات 27 شتنبر 2022
إعلان عن إجراء مباراة توظيف استاذ التعليم العالي مساعد
- دورة 31 غشت 2023-
 
تنظم الكلية متعددة التخصصات بتـــازة مباراة توظيف أستاذ التعليم العالي مساعد في تخصص  :

 
- physiologie végétale   منصب واحد (01).

تفتح هذه المباراة  في وجه المترشحين  الحاصلين على شهادة الدكتوراه او دكتوراه الدولة او اية شهادة اخرى معترف بمعادلتها لاحداهما والبالغين من العمر 45 سنة على الاكثر بالنسبة لغير الموظفين.

على الراغبين في اجتياز هذه المباريات التسجيل عبر البوابة الالكترونية للجامعة  econcours.usmba.ac.ma ويجب ان تتم عملية التسجيل قبل   17/08/2023.

علاوة على التسجيل عبر البوابة الالكترونية للجامعة، فان المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية ملزمون بوضع الوثائق الإدارية المدخلي بها بالمنصة الالكترونية مصدق عليها طبق الاصل  ( ثلاث نسخ من بطاقة التعريف الوطنية، 3 نسخ من الشواهد المحصل عليها،  نسخة من قرار المعادلة بالنسبة للمرشحين الحاصلين على الدكتوراه الاجنبية، شهادة العمل حديثة العهد وترخيص رسمي  لاجتياز المباراة بالنسبة للموظفين) لدى مصلحة الموارد البشرية بالكلية متعددة التخصصات بتـــازة، وذلك قبل اجتياز الاختبارات الشفوية.
 
ن لاجتياز الاختبارات الشفوية ولائحة المترشحين الناجحين ولائحة الانتظار على الموقع الالكتروني للكلية وكذا على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma ويعتبر الاعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة.
 
طبيعة الاختبارات وسيرها: 

تشمل مباراة توطيف أساتذة التعليم العالي المساعدين على اختبارين: 
الاول: خاص بشهادات المترشحين و أعمالهم. 
 الثاني: اختبار على شكل عرض ومناقشة بين المترشحين ولجنة المباراة.





الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

.مدونة الوظيفة بالمغرب هي مدونة تهتم بمباريات التوظيف بالمغرب سواء بالقطاع العام او القطاع الخاص، وهدفنا توفير الفرصة والمساعدة في اختيار الوظيفة الانسب. بالاظافة الى تقريب المعلومة وجعلها في متناول الجميع